recent
أخبار ساخنة

ما هو تطبيق ترجمة الكتابة بالكاميرا ؟

ما هو تطبيق ترجمة النصوص بالكاميرا ؟


أنا أعدك أنك بعد اليوم لن تحتاج لفعل نفس الأمر بعد تنزيل هذا التطبيق الرائع الذي سينسيك ان هناك مشكل أصلا في هذا الخصوص، فهذا التطبيق ساعدني أنا شخصيا لحل مشكلة ترجمة كل النصوص المكتوبة قصيرة كانت أو طويلة.

 لابد انك يوما ما صادفت جملة او نصا كاملا في مجلة او كتاب ولم تفهمه ثم اردت ترجمته بسرعة، او انك سافرت الى بلد اجنبي لا يتحدثون العربية وصادفتك هناك لافتات لا تفهم ماذا كان محتواها، ولكي تقوم بترجمتها أخذت تنقل كل شيء على تطبيقك على الهاتف؟

لا تقلق اذا كان الجواب نعم  لأنك لست الوحيد الذي يعاني من هذا المشكل بل الكثير من المتابعات والمتابعين سألوني عن الحل الأمثل لهذه المشكلة، لهذا انا هنا اليوم ومعي الحل النهائي لكم اعزائي الكرام.

 تطبيق ترجمة النصوص بالكاميرا

الذي لا شك فيه هو انك لما تحاول الترجمة باستعمال التطبيق القديم ياخذ منك الكثير من الوقت والجهد، حتى انك في بعض الاحيان لا تكمل عملية الترجمة لانك تريد في آخر المطاف ان تسرع لقضاء أشياء أخرى أهم.

أنا متأكد أنك لم تسمع بهذا التطبيق من قبل، انه تطبيق الترجمة باستعمال الكاميرا فقط، نعم كما سمعت فقط بالكاميرا يمكنك في ثواني معدودة أن تترجم أي نص مكتوب كيفما كان حجمه وبأي لغة كان، فهو يدعم جميع لغات العالم.

مميزات التطبيق

1. واجهة التطبيق واضحة وبسيطة وسهلة الاستخدام 
2. يمكنك ترجمة اي شيء مكتوب فقط بالكاميرا
3. يدعم جميع اللغات العالمية ومنها العربية
4. التطبيق من شركة google

طريقة الإستعمال

الطريقة سهلة جدا ولا تحتاج لتدريب أو ما شابه، يكفي أن تقرأ هذا الشره لكي تمكن من على الفور باستعمال التطبيق ولاستفادة من مزاياه القيمة، ما عليك سوى فتح التطبيق وتحديد اللغة التي تريد الترجمة اليها، ثم ربطه بالكاميرا وتحديد النص المطلوب ثم تصويره، ليقوم البرنامج بترجمته وتحويله للغة المحددة بشكل أوطوماتيكي في غضون ثوان قليلة.



المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent